أخبار

منهم “مقابلة مع السيد آدم”.. إليكم المسلسلات التي ستعود مجدداً في رمضان 2021 بأجزاء جديدة

تابعنا على تلغرام لتصلك الأخبار فور نشرها

عقب انتهاء الأعمال والتي حظيت منها على نسبة مشاهدة عالية، بدأ صناعها والقائمون عليها بالعمل على أجزاء جديدة، لتكون جاهزة للموسم القادم 2021.

البداية من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” ذو الطابع البوليسي، والذي يلعب بطولته الفنان السوري غسان مسعود ومحمد الاحمد ورنا شميس وضحى الدبس، من أوائل الأعمال التي ستكون حاضرة.

ووفق ما أعلنت الجهة المنتجة عبر بيان لها بأن الجزء الثاني مكتوب من البداية، ويعود ذلك لعدم إستيعاب الاحداث ضمن جزء واحد.

كما أعلن صناع مسلسل “الحرملك” منذ الجزء الأول عن إنتاج ثلاثة أجزاء، وعرض الجزء الثاني خلال الموسم الحالي وحظي بنسبة مشاهدة لا بأس بها.

البطولة في الحرملك جماعية، حيث ضمت عدد كبير من نجوم الوطن العربي، من بينهم جمال سليمان واحمد فهمي ودرة و قيس الشيخ نجيب وسامر المصري.

ووجه للمسلسل بعض الإنتقادات للموسم الثاني بسبب قـ.تل عدد كبيرة من الشخصيات، وإدخال نجوم جدد على غرار غيره من الأعمال ذات الأجزاء المتكررة.

ومن الأعمال التي أصبحت ترنيد في لهذا الموسم “أولاد آدم”، ما جعل أبطال العمل يكشفوا عن جزء ثاني بسبب النجاح غير المتوقع الذي حققه.

وهو من كتابة رامي كوسا، وإخراج الليث حجو، وتدور أحداث العمل ضمن ثنائيتان مكسيم خليل وماغي بوغصن التي تؤدي دور وزيرة العدل، وبين قيس الشيخ نجيب ودانييلا رحمة الذي يؤدي فيها دور اللص.

ومن الأعمال التي أعلن القائمون عليها مسبقا عن أجزاء عدة مسلسل “سوق الحرير”، والذي تدور احداثه ضمن عائلة فقدت إبنها لتعود وتلتقي فيها في حقبة زمنية جديدة.

العمل من بطولة أسعد فضة وهيفاء واصف، وسلوم حداد وبسام كوسا، إضافة لكاريس بشار ونادين تحسين بك، وهو من كتابة حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا.

اقرأ أيضاً: بعد الضغوطات الرقابية.. كتّاب الدراما السوريون يطلقون “ميثاق شرف” المهنة

وهناك أعمال يتم تداول الحديث عنها بأجزاء جديدة منها، مثل مسلسل بروكار للمخرج محمد زهير رجب.

الجمهور تساءل عن تكرار الأعمال نفسها عبر الأجزاء، والتي من الممكن أن تفقد بريق نجاحها إذا لم يكن هناك حبكة دارمية تقدمه بشكل جديد.

شاركنا تعليقك على هذا الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى