أخبار

لم تنجح محاولتهما بإخفاء الخبر.. إيمان الباني حامل من مراد يلدريم

تابعنا على تلغرام لتصلك الأخبار فور نشرها

أعلنت صحف تركية خبر “حمل” ملكة جمال المغرب “إيمان الباني” من زوجها الممثل التركي” مراد يلدريم” بعد محاولتهما إخفاء هذا الخبر.

وقالت المواقع التركية حسبما رصدت “دراما الحدث” أنّ مراد تلقى خبراً مفرحاً من زوجته التي أخبرته أنها حامل للشهر الثاني بطفلها الأول.

ويأتي خبر حمل الباني بعد زواج 4 سنوات، حيث أجهضت إيمان الباني في حملها الأول العام الماضي، الأمر الذي سبب حزناً شديداً للزوجين.

وأوضحت صحيفة “حرييت” أن مراد وإيمان يحاولان إخفاء هذا الخبر الجميل عن الإعلام بسبب ما تعرضت له إيمان سابقاً وخوفاً من الحسد .

ومع كل هذا الحرص تسرب خبر حملها للإعلام، حيث أشارت الصحيفة إلى أن حرصهم لم يمنعهما من مشاركة الخبر السعيد مع عائلتهما فقط.

وفقدت ملكة جمال المغرب جنينها الأول بعد أشهر من الحمل، كما أعلنت عن ذلك شقيقتها فدوى، بداية شهر آب من العام الماضي 2019.

اقرأ أيضاً: توبا بويوكستون تثير الجدل بظهورها بالبكيني (صورة)

وكانت إيمان ملكة جمال المغرب لسنة 2006، كما قدمت مجموعة من الأعمال التمثيلية، لتنتقل إلى مجال الإعلانات والموضة في بريطانيا.

أما مراد يلديريم فقد عرفه الجمهور من خلال مسلسل “عاصي” والذي جمعه بالممثلة “توبا”، لتبدأ بعدها شهرته في الارتفاع بالعالم العربي.

شاركنا تعليقك على هذا الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى