أخبار

“ظهر وهو يبكي”.. فنان سوري يقع في شباك “رامز جلال” لهذا الموسم (فيديو)

تابعنا على تلغرام لتصلك الأخبار فور نشرها

كشف الفنان المصري “رامز جلال” عن ضحـ.ايا مقالبه في برنامجه “رامز مجنون رسمي”، الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المبارك على شاشة MBC.

ونشر جلال بحسب ما رصدت “دراما الحدث” العرض التشويقي للبرنامج على صفحته بموقع “انستغرام” أظهر من خلاله عدد من الفنانين الذين وقعـ.وا في شباكه.

ومن بين الفنانين اللذين ظهروا في “البرمو” السوري “باسم ياخور”، إضافة لـ “ياسمين صبري، وغادة عادل، وعلي معلول، وريهام عبد الغفور، وفيفي عبدو” وآخرين.

الفنان المصري قال أنه اكتشف خلال مسيرته في “غـ.در وخداع الأصحاب” في برامجه السابقة وجود حاجز بينه وبينهم، مشيراً إلى أن هذه ستكون سنة “المواجهة” معهم.

وقال أنه سيكون “وجههاً لوجه مع الضـ.حية”، التي ستكون أمامه “مسلوبة الإرادة”، مضيفاً أن لن يقبل استعطاف أحد، وسيعرض من يخالفه ويظهر ممانعته لصعقة كهربائية.

اقرأ أيضاً: “مانو سيكسي” شكران مرتجى تخرج عن صمتها من تُهاجم؟ (فيديو)

وتدور فكرة برنامج “جلال” على تقييد الضيوف على كرسي كهربائي دون معرفة منهم، وذلك بعد أن تكون الإعلامية اليمينية “أروى” قد استدعتهم لبرنامج حواري اعتيادي.

ويقوم الفنان المصري بصعق ضيفه بـ”الكهرباء” ليطلق سراحه بعدها، ويسقطه في بركة ماء إن حاول الوصول إليه لينتـ.قم منه، لينلزق على الدرج كلما حاول الخروج من البركة.

شاركنا تعليقك على هذا الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى