اخبار الدراما

رنا الأبيض تُبين حقيقة خـ.لافها مع نورمان أسعد وترد على التشبيه بينهما!

تابعنا على تلغرام لتصلك الأخبار فور نشرها

علقت الممثلة السورية ​رنا الأبيض​ على التصريحات التي نسبت لها حول علاقتها بمواطنتها الممثلة المعتزلة ​نورمان أسعد​ والشبه بينهما.

وقالت الأبيض حسبما رصدت “دراما الحدث”: “في بداياتي كانت نورمان في أوج نجوميتها وتألقها وجمالها، ومن الطبيعي أن يكون لها أعـ.داء نجاح كثر”.

وأضافت أن أعـ.دائها كانوا يرغبون في تكـ.سير أجنحـ.تها والتقليل من شأنها، فأرادوا أن يكون من الشبه بيننا جمرة لإشـ.عال الخـ.لاف والمنافسة بيننا.

رنا تابعت أنهم ملأوا الصفحات الصفراء بخلافات غير متناسبة أو عادلة لها في بداية طريقها كممثلة جدية ولـ نورمان وهي في قمة نجاحها.

وأوضحت “في الحقيقة لم نختلف يوماً وجهاً لوجه وكل ما أشيع على مر الزمن من مقالات مفتعل من أعـ.داء نجاحها ومن بعده نجاحي المتواضع”.

وأضافت: “لابد من ذكر افتقار الصفحات للوعي اللازم لتفعيل صفحاتهم بطريقة ذكية بعيداً عن المقاربات والمقارنات الهشة والتفرقة بين الفنانين”.

وقالت الممثلة السورية أت تصرفات تلك الصفحات تنهى عنه كل تعاليم الأخلاق والدين والأعراف التي يتشدق بها الكثيرين في مجتمعاتنا”.

وأشارت إلى أن الخاسر الأكبر هو جيل الأطـ.فال الذي نشأ في ظروف صعبة من حـ.رب تـ.دمير الأخلاق من خلال هذه الصفحات البائسة.

وتابعت بأنهم لم يتشربوا إلا بث السـ.موم ضد مجتمعهم وأهلهم وناسهم من عـ.دوانية وتنـ.مر، وكأنه سلوك أساسي وطبيعي في نمط حياتهم.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تطلب العون من أجل زميلتها صباح السالم وتحذر أبناء الوسط الفني!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى