أخبار

“استحوا ولو”.. تولين البكري منفعلة وتهاجم بشدة!

تابعنا على تلغرام لتصلك الأخبار فور نشرها

هاجمت الفنانة السورية “تولين البكري” معلقين على خلفية انتقادهم لنزول الناس في مناطق سورية إلى الشوارع مع انتهاء مدة حظر التجوال المفروض بسبب فيروس “كورونا”.

وطالبت البكري الأشخاص الذين نشروا على حساباتهم ووصفوا نزول الناس إلى الشوارع بـ “فلتان القطيع” بالبقاء في “مدنهم الفاضلة” وترك الناس التي أنهكتها الهموم والمشاكل.

وأشارت في منشور على صفحتها بموقع “فيسبوك” رصدته “دراما الحدث” إلى أن هؤلاء الناس قضوا شهراً كاملاً في منازلهم دون عمل أو دخل “راتب” ودون أن يسأل أحد عن حاجتهم.

وأضافت تولين أن هؤلاء الناس لم ينزلوا في نزهة ولم يخاطروا بصحتهم لأنهم جاهلين بل نزلوا لأنهم مجبرين على أن يبحثوا عن عمل ليكسبوا ما يطعمون صغارهم به.

وتطرقت تولين إلى غلاء الأسعار واستغلال التجار بما فيهم المحال التجارية الصغيرة للأوضاع الحالية ما يدفع الناس للذهاب إلى الأسواق الكبيرة “الهال” للحصول عليها بثمن أقل.

وقالت: “هي الناس ما فيها تأكل بسكويت.. هي الناس بدها تأكل خبز من خبز الحكومة ولو مفتفت مو محبة فيه بس لأنه حق الربطة 50 ليرة.. حلو عن كتف هالناس وارحموها شوي”.

وانتقدت الممثلة السورية وصف هؤلاء الناس بـ”القطيع”، مضيفة أنه على مطلق هذا الوصف عليهم أن يعلم أهل بلده وأنه لا يسوى شيء دونهم، وختمت بالقول: “استحوا ولو”.

اقرأ أيضاً: مسلسل “أولاد آدم” يثير الجدل قبل عرضه.. ما القصة؟

شاركنا تعليقك على هذا الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى