أخبار

“بكفي ظلم”.. شكران مرتجي تصرخ مع يزن السيد!

تابعنا على تلغرام لتصلك الأخبار فور نشرها

انضمت الممثلة السورية “شكران مرتجى” إلى الانتقادات التي وجهها الممثل “يزن السيد” لشركات الانتاج بسبب تهميشها لعدد من نجوم الدراما.

وأوضحت مرتجى أنها تتفق مع السيد في السؤال عن السبب الغريب والمحير في إعطاء الفرص الكثيرة للمثلين العاديين وحجبها عن النجوم.

وأبدى السيد استغرابه من إعطاء الفرص الكثيرة لممثلين دون أن يحققوا أي نجاح فيها، ومنعها عن الفنانين الذين يحولون “الدور” مهما كان لشيء مهم.

وقال أن مثاله على التهميش “النجم خالد القيش كان نجم رمضان الماضي وينو السنة؟”، مضيفاً: “بكفي عيب أعطوا كل مجتهد حقه وحاج أنانية وظلم”.

وعلى ذلك، علقت شكران مرتجى بالقول أن هذا الواقع وأنه السؤال الذي يدور في بالها منذ “23 سنة”، بعد كل عمل تقوم به وبعد كل نجاح تحققه.

وقالت على منشور للسيد رصدته دراما الحدث: “بعد وردة شامية قلت يلا خلص زبطت قمت قعدت اكتر مره بحياتي وبعد مذكرات عشيقه سابقة وغيرها”.

اقرأ أيضاً: الدراما السورية تتراجع.. كاتب سوري شهير يشن هجوماً عليها!

وأضافت أن البعض من أصحاب المهنة لا يحبون “الناجحين” من الفنانين، مشيرة إلى أن ذاكرة الجمهور القوية في تذكر الأدوار والفنانين هي الأساس.

ووجهت مرتجى تحية للممثل “خالد القيش”، مشيرة إلى أنها قالت له السنة الماضية “الله يعينك بعد هالنجاح الكبير وهيك يا يزن وحدث بلا حرج”.

شاركنا تعليقك على هذا الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى