منوعات

بالملابس الداخـ.لية فقط.. أخت هيفاء وهبي تتجاوز حدود الجـ.رأة بمقطع من داخل حوض الاستحمام (فيديو)

تابعنا على تلغرام لتصلك الأخبار فور نشرها

أثارت رولا يموت أخت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” استياء المتابعين بمقطع جـ.ريء جداً انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت رولا في الفيديو بالمـ.لابس الداخـ.لية بحوض الاسـ.تحمام وهي تدير ظهرها إلى الكاميرا وتكشف عن مؤخـ.رتها بطريقة صادمة .

ودائماً ما تقوم رولا بنشر مثل هذه الفيديوهات والصور كي تثير الجدل وتتحول لحديث مواقع التواصل لأن هذا الأمر يُبرز إسمها أكثر من أعمالها.

وبدأ الخـ.لاف بين هيفاء ورولا شقيقتها من أمها تحديداً عندما قررت الأخيرة دخول مجال الفن وبدأت بإصدار أعمال غنائية وفيديو كليبات.

إلا أن اعتماد رولا على أغان بكلمات غير لائقة وظهورها بمـ.لابس شبه عـ.ارية عرضها للهجوم، ودفع هيفاء لإعلان تبرأها منها بسبب أفعالها.

بدورها، ردت رولا وقالت أنها تعلمت منها هذا الفن وصرحت أنّ والد رولا احتضنها ورباها منذ كانت طفـ.لة بعدما تخلى عنها والدها الحقيقي.

وأضافت الاستعراضية رولا يموت أن جمال شقيقتها غير طبيعي واصطناعي ونشرت صوراً لعمليات التجميل التي أجرتها هيفاء مع تكاليفها،.

إلا أن هيفاء وهبي التزمت الصمت على تلك الاتهـ.امات والادعاءات ولم تفتح سجالا مع شقيقتها واكتفت بوصفها ب “المريضة النفسية”،

وتحاول رولا منذ سنوات طويلة استـ.غلال اسم شقيقتها الفنانة هيفاء من أجل تحقيق الشهرة في أعمالها وتصريحاتها لكنها لم تفلح بذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى