اخبار الدراما

إسماعيل مداح يعترف بحبه لـ “كندا حنا” ويحدد أكثر الأدوار حباً إلى قلبه

تابعنا على تلغرام لتصلك الأخبار فور نشرها

كشف الفنان السوري إسماعيل مداح عن حبه لزميلته الفنانة كندا حنا، ، لافتًا إلى أن علاقته جيدة بكل زملائه الفنانين في الوسط الفني.

وأكد مداح رداً على سؤال أحد المتابعين حسبما رصدت “دراما الحدث” حول علاقته مع حنا بأنه “يحبها”، وذلك عبر حسابه بموقع “انستغرام”.

وجاء السؤال “بتحب كندا حنا”، ليرد: “أكيد بحب الفنانة والزميلة كندا حنا.. والحمدلله كل علاقتي بزملائي وزميلاتي كويسة وتمام التمام”.

وحرص على الإجابة عن معظم الأسئلة، التي طرحها جمهوره عليه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وذلك بعد أن أتاح لهم الفرصة للقيام بذلك.

وشارك مداح جمهوره صورة، من كواليس تصوير المسلسل السوري “الولادة من الخاصرة”، مستفتيًا الجمهور فيما لو أحبوا العمل أم لا،.

كما أعرب عن حبه واشتياقه لهذا النوع من الأعمال، كحال بقية الجمهور الذين اعتبروا أن ذلك العمل من المسلسلات، التي شرحت الواقع كما هو،.

إسماعيل مداح أجاب أيضاً على سؤال وجهه أحد المتابعين عن أكثر الأدوار التي قدمها خلال مسيرته الفنية أهمية بالنسبة له وما يزال متأثرًا بها.

حيث اختار كلاً من شخصية “ناصر” في مسلسل “الولادة من الخاصرة”، و”شادي” في مسلسل “أشواك ناعمة”، و “نبيل” في “جلسات نسائية”.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان بإطلالة ريفية تقسم الآراء وتُتهـ.م بالتشبّه بـ هبة نور (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى